السيد منيرالصايغ رئيس الجمعيه الاردنيه الامريكية
لاس فيجس -ولاية نيفادا

                                                  

الصورة

 

 

منيرالصايغ   باسم الخطايبة  فارس هلال حداد

 

 بدعوة خاصة من مؤسس الجمعية الاردنية الامريكية لجنوب كاليفورنيا السيد فارس هلال حداد لاعضاء الجالية الاردنية فى مدينة لاس قيجس لتكريم السيد منيرالصايغ

وضم الاجتماع التكريمى نخبة من ابناء الجالية الاردنية والعربية  الذى اقيم فى قاعة مطعم على بابا لصاحبه الدكتور موريس صويص فى مدينة لاس فيجس مساء يوم الاحد الموافق ديسمبر 21- 2008

استهل الحفل السيد باسم خطايبة مراسل وكالة الانباء الاردنية بترا بكلمة ترحيبية حيث تحدث عن وضع الجالية الاردنية والعربية فى لاس فيجس ثم قام بتقديم السيد فارس هلال حداد الذى قدم من جنوب ولاية كاليفورنيا خصيصا لهذا الحدث  المهم فى تاريخ الجمعية وقد تحدث السيد حداد باسهاب عن وضع الجمعية الاردنية منذ تاسيسها في عام 1990 اى قبل حوالى ثمانية عشرة عام مشيرا الى جميع الانجازات التي حققتها الجمعية في جنوب كاليفورنيا.

وبتفاق جميع اعضاء الجمعية الاردنية الامريكية بتاسيس اول فرع لها في مدينة لاس فيجس في ولاية نيفادا تم ترشيح السيد منير الصايغ ليتولى مهام منصب رئيس الجمعية لعام 2009

هذا وقد اكد السيد نبيل مسنات على ضرورة الالتزام بالدستور الداخلى للجمعية ووكل السيد اياد وليم حداد رجل الاعمال الاستشارى بالقيام بالبحث عن مركز دائم كمقر  لللاجتماعات.

ثم قدم السيد باسم الخطايبة درع الشرف التكريمى للا ستاذ منير الصايغ رئيس الجمعية الاردنية الامريكية فرع لاس فيجس تقديرا  لجهوده المتميزة وخدماته الانسانية والاجتماعية ومحبته وارتباطه  الصميم بالوطن الام وبابناه طيلة نصف قرن من الزمن.

هذا وقد تم التباحث حول فكرة انشاء قنصليه اردنية في ولاية نيفادا لارعاية مصالح الجالية هناك حيث تتم الاتصالات مع الجهات المعنية في الديوان الملكى الهاشمى.

وبحضور كل من السادة الدكتور سامى الصايغ وقرينته والسيد المهندس انورالصناع وقرينته والسيد خضر خورى وشقيقه طونى خورى وقرينته والسيد يوسف ابو غزاله والسيد وليم يعقوب حداد وقرينته والسيدة صونيا كرم مؤكدين على ضرورة اقامة مثل هذا التجمع للاستفادة منه من قبل الاجيال القادمة وخصوصا شباب وشابات الجالية

الاردنية خاصة والعربية عامة.

ثم تحدث رئيس الجمعية السيد منير الصايغ شاكرا الحضور وتعهد بالقيام بكل واجباته الدستورية للم شمل الجالية الاردنية تحت اسم الجمعية الاردنية الامريكية ملتزما بالدستور الداخلى ومحافظا على شعارات الجمعية ومبادئها وقيمها ضمن منهج الدستور. هذا وسيدعو السيد الصايغ فى القريب العاجل الى اجتماع عام لتشكيل الهيئة الادارية للجمعية.

كماوتقدم السيد الصايغ بشكره للسيد رباح دعيس مدير مطعم على بابا على حفاوة الاستقبال والخدمة المتميزة, وبعد الانتهاء من طعام العشاء قدمت ادارة المطعم فرقة للرقص الشرقى على انغام الموسيقى العربية.